الاثنين، 22 أبريل 2013

نظم أتممة المكاتب

نظم أتممة المكاتب : نظم تختص بجمع ومعالجة وتخزين وتوزيع الرسائل الالكترونية والمستندات والصور الاخرى من الاتصالات بين الافراد وجماعات العمل في المؤسسات وتهدف لزيادة الانتاجية للمكتب وتخدم مستوى التشغيل في المؤسسة وتتكون من حواسيب واتصالات وبرمجيات واجهزة المكتب كالفاكس وغيرها . خصائص نظم أتممة المكاتب : تخدم وظائف المكتب وتقوم بوظائف رئيسة / تدعم معالجة البيانات من خلال البرمجيات / تدعم العمليات في مستوى التشغيل في المؤسسة / نتائج العمل تكون أكثر دقة وجـودة وظائف أتممة المكاتب : إنشاء المستندات / تعديل المستندات وحفظها وإتلافها / إدخال البيانات / معالجة البيانات / تخزين المعلومات واسترجاعها / إعادة إنتاج المستندات / التوزيـع النظم الفرعية لنظم أتممة المكاتب : نظم النشر الالكتروني / الاتصالات الالكترونية / الاتفاق الالكترونية / معالجة الصور / معالجة الصور / إدارة المكتب

By/ Reema Al-Manshi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق